مطلوب وكيل لمنتجات العناية الصحية التركية حفاظات اطفال حفاظات لكبار السن ...

  • رقم الإعلان : 684263
للإتصال بالمعلن
أرسل ايميل

تفاصيل الإعلان

الصفا؛ إن شركة الصفا تنتج وتصدر منتجات تجميلية، ومنتجات العناية الشخصية تحت ماركة اسمها بابلزوماركة اسمها الصفا ماد. وهي منفتحة دائما للتطور والتجديد، وتتكيف مع الشروط المتغيرة للسوق وتتكامل معه، وهي تحترم حقوق المستهلكين، وتضع الجودة أولى اولوياتها. لقد وضعت شركة الصفا نصب أعينها أن تكون من الشركات الرائدة وهي تقدم الخدمات الهامة منذ عام 2010 لتساهم في تطور مجتمع سوي وبلاد قوية.

إن شركة الصفا؛ تصدر منتجات (حفاضات بابلز للأطفال) و (منشفات مبللة للأطفال) و (حفاضات الصفا ماد للكبار) وتصدرها لأوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والشرق الأقصى، وكل يوم يمر تزداد الأسواق التي تصدر إليها. إن اكبر رأس مال الشركة هو اهتمامها الكبير بالجودة وان تكون ماركة معروفة، ولقد سرع هذا المبدأ في تحولها إلى ماركة، وماركة مفضلة في السوق.
إن شركة الصفا تدرك تمام الإدراك بان ما تنتجه يتعلق في صحة الإنسان، وانطلاقا من هذا المبدأ تصنع منتجاتها بعناية وفي محيط صحي، وبدون أن تلمسه يد. ولقد نجحت في كسب رضا الزبائن من خلال اهتمامها بالجودة، التي وطدت علاقتها مع الموردين ومع الزبائن إن شركة الصفا مستمرة بشكل دءوب ودائم في إضافة منتجات جديدة إلى شبكة منتجاتها وتطوير هذه المنتجات. وتهدف إلى أن تصل عدد البلدان التي تصدر إليها منتجاتها إلى 40 (أربعين) بلدا. والآن نحن نبحث عن وكيل حصري لنا في مملكة البحرين سنكون سعداء جدا بالتعامل معكم . لللاستفسار

[email protected] الايميل

www.alsafa.com.tr الموقع

Saad.alloush1 سكايب

اتصل بالمعلن

يرجى الدخول او التسجيل للإتصال بالمعلن
تحذير من الإحتيال و "السكام"
لا ترسل أي معلومات شخصية أو صور أو أي أموال من خلال الإنترنت و قم بالازم للتأكد من صحة الإعلان و الجهة المعلنة. و توخى الحذر من الإعلانات التي تروج الربح السريع و تزوير الوثائق.
عندك شي للبيع في البحرين
إعلن على كل شي مجاناً و خلال ثواني
نشر إعلان جديد